"قصة حب مذهلة | قصة حب نصف" - Half Love Story

"قصة حب مذهلة | قصة حب نصف"



قابلها في حفلة. كانت رائعة ، جميلة ورائعة ، يطاردها الكثير من الرجال ، بينما كان طبيعيًا جدًا ، لم يهتم به أحد ، في نهاية الحفلة ، دعها إلى تناول القهوة معه ، فوجئت ، ولكن بسبب كونها مهذبا ، وعدت. كانوا يجلسون في مقهى لطيف ، وكان متوتراً للغاية ليقول أي شيء ، وشعرت بعدم الارتياح ، فكرت ، من فضلك ، دعني أذهب للمنزل ..... وفجأة سأل النادل. "هل من فضلك أعطني بعض الملح"؟ أود وضعه في قهوتي









الجميع يحدق عليه غريب جدا! تحول وجهه إلى اللون الأحمر ، لكنه لا يزال يملح في قهوته ويشربه. سألته بفضول. لماذا لديك هذه الهواية؟ أجاب: عندما كنت صغيراً كنت أعيش بالقرب من البحر ، أحب اللعب في البحر ، وشعرت بطعم البحر ، تمامًا مثل طعم القهوة المالحة الآن في كل مرة أتناول فيها القهوة المالحة ، كنت دائمًا فكر في طفولتي ، فكر في مسقط رأسي ، أفتقد مسقط رأسي كثيرًا أفتقد أهلي الذين ما زالوا يعيشون هناك ، بينما أقول إن الدموع ملأت عينيه. لقد لمست بعمق






هذا هو شعوره الحقيقي ، من أسفل قلبه. الرجل الذي يمكن أن يقول له بالحنين إلى الوطن ، يجب أن يكون الرجل الذي يحب المنزل ، يهتم المنزل ، لديه مسؤولية المنزل. ثم حدقت أيضًا في التحدث ، وتحدثت عن مسقط رأسها في الممر ، وطفولتها ، كانت عائلتها ، كلامًا رائعًا بالفعل ، وكانت بداية جميلة لقصتهم.






استمروا حتى الآن. وجدت من الناحية التكتيكية أنه رجل يلبي جميع مطالبها ؛ كان لديه tp ؛ نشوة كانت ساخنة ، دافئة ، حذرة. لقد كان شخصًا جيدًا لكنها فاتته! بفضل قهوته المالحة!






ثم كانت القصة مثل كل قصة حب جميلة ، وكانت الأميرة متزوجة من الأمير ثم عاشت حياة سعيدة .... وفي كل مرة كانت تحضر القهوة من أجله ، كانت تضع بعض الملح في القهوة ، لأنها تعرف أن الطريقة التي أحبها.






بعد 40 عامًا ، توفي ، ترك لها خطابًا يقول: "عزيزي ، أرجوك سامحني ، سامح حياتي كلها. كانت هذه هي الكذبة الوحيدة التي قلتها لك - القهوة المالحة. أتذكر أول مرة كنا مؤرخين؟ كنت متوترة للغاية في ذلك الوقت ، أردت في الواقع بعض السكر ، لكنني قلت إنه كان من الصعب بالنسبة لي أن أتغير ، لقد تقدمت للتو ، لم أكن أعتقد مطلقًا أن ذلك قد يكون بداية لتواصلنا! حاولت أن أقول لك الحقيقة عدة مرات في حياتي ، لكنني كنت خائفًا جدًا من القيام بذلك ، حيث أنني وعدت بعدم كذبة لك على أي شيء ... الآن أنا أموت ، وأخشى من لا شيء حتى أقول لك الحقيقة: أنا لا أحب القهوة المالحة ، يا له من مذاق سيء غريب ... لكنني تناولت القهوة المالحة طوال حياتي! لأنني كنت أعرف أنك لست أشعر بالأسف على أي شيء أقوم به من أجلك. وجودك معي هو أكبر سعادتي طوال حياتي - إذا كان بإمكاني العيش للمرة الثانية ، ما زلت أريد أن أعرفك وأطلب منك طوال حياتي ، رغم أنني يجب أن أشرب القهوة المالحة مرة أخرى "






جعلت دموعها الرسالة مبللة تماما. سألها أحدهم ذات يوم: ما هو طعم القهوة المالحة؟ انه حلو. أجابت




الحب ليس 2 ينسى ولكن 2 يغفر ، لا 2 c ولكن 2 فهم ، لا 2 يسمع ولكن 2 يستمع ، لا 2 ترك ولكن 2 الانتظار!







لا تترك أبدًا الشخص الذي تحبه للشخص الذي تحبه ، لأن الشخص الذي يعجبك سوف يتركك لمن تحب.






العثور على الرجل الذي يتصل بك جميلة بدلا من الساخنة.






الذي يدعو لك مرة أخرى عندما شنق عليه




الذي سيبقى مستيقظا فقط لمشاهدة نومك







انتظر الرجل الذي يقبل جبينك




الذي يريد أن يريك للعالم عندما تكون في عرقك







الذي يحمل يدك أمام صديقه






انتظر الشخص الذي يذكرك باستمرار بالمدى الذي يهتم به وبسبب حظه في أن يكون لك






انتظر الشخص الذي يلجأ إلى صديقه ويقول لها هذا.

No comments:

Post a comment